Press Releases

Friday, 22 March 2019

"دليل مدني يجول لبنان" هي سلسلة من اللقاءات تهدف إلى تقليص المسافة بين دليل مدني ومستخدميه، كما أنها تسعى إلى إتاحة التواصل مع الجهات الفاعلة في المجتمع المدني من ناحية، والمستخدمين الأفراد من ناحية أخرى. بالإضافة، تهدف هذه اللقاءات إلى تعريف مستخدمي دليل مدني على تحديثات الموقع وعرض كيفية استخدام المنصة والاستفادة منها بشكل كامل.
في سياق تقلص الفضاء المدني المحلي والخطر المتزايد عليه، يجد مركز دعم لبنان ضرورة في العودة  إلى المبادئ الأساسية وتعزيز شبكات التعاون بين مختلف فاعلي المجتمع المدني وتعزيز المجتمع المدني وأثره.

Monday, 25 February 2019

“Daleel Madani Goes On Tour” is a series of meetups that will take place across the Lebanese territory throughout 2019, and which aims at bridging the gap between Daleel Madani and its users, and connecting with civil society actors on the one hand, and individual users of the network on the other. In addition, these open events aim to introduce the users of Daleel Madani to its latest updates and features, and how to use and benefit from the platform to its full capacity.