Requires a Cover Letter?: 
yes
Application Submissions Guideline: 

لتقديم الطلبات الرجاء الضغط على الرابط التالي

 وتحديد عنوان السكن ضمن الطلب 

https://jobs.lever.co/sfcg/1b4f4662-2634-4350-a010-486f531a23d1

Contact Person Name: 
Sandra Sader
Contact Person Position: 
HR Officer
Contact Person Email: 
Description: 

 Search

البحث عن أرضية مشتركة (Search) هي منظمة غير حكومية تعمل على تغيير طريقة تعامل المجتمعات مع النزاعات. لدينا أكثر من 37 عامًا من الخبرة في بناء السلام ومقرها في 53 مكتبًا محليًا حول العالم. نسعى جاهدين لبناء سلام مستدام لأجيال قادمة من خلال العمل مع جميع أطراف الصراع وتوفير الأدوات اللازمة للعمل معًا وإيجاد حلول بناءة. وفي حين أن الصراع أمر لا مفر منه ، فإن العنف ليس كذلك! فمهمتنا هي تحويل الطريقة التي يتعامل بها العالم مع الصراع ، بعيداً عن مناهج العدائية و التوجه نحو الحلول التعاونية بدلاً من زيادة العنف بالعالم الحالي  ونركز على بناء عالم جديد. نغير التفاعلات اليومية بين  مجموعات معادية من الناس حتى يتمكنوا من العمل معًا لبناء مجتمعهم واختيار حل المشكلات المشترك على الوسائل العنيفة

 

 نبحث عن

مرشحين/ات مؤهلين/ات  لوظيفة فوكل بوينت (Focal Point) لدعم الفريق الإداري لبرنامج دعم منظمات المجتمع المدني في تلبية الاحتياجات المحلية ذات الصلة بطريقة حساسة، من خلال سلسلة من الأنشطة التدريبية والمنح الصغيرة . حيث أن الشخص الذي سيكون/ستكون بهذا المنصب مسؤولا/مسؤولة عن العمليات اليومية في مجالات التنفيذ بتوجيه من مدير المشروع ، مما يضمن سير الأنشطة وتحقيق نتائج عالية الجودة. والعمل على تنظيم اجتماعات التواصل التي تجمع بين مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة ، وإجراء جلسات حوار حول القضايا الملحة على المستوى المحلي ، بالإضافة إلى دعم تنفيذ مبادرات المنح الفرعية على المستوى المحلي لمنظمات المجتمع المدني. هذه الأنشطة جزء من تنفيذ مشروع مدته 9 أشهر يهدف إلى تمكين الجهات الفاعلة في المجتمع المدني لقيادة بناء السلام وتحويل النزاعات ، والعمل على تعزيز دورهم في تلبية الاحتياجات المحلية بطريقة شاملة ونهج بنّاء.

مساهمتك

تشمل الأدوار والمسؤوليات ما يلي

 المشاركة الفعالة في تصميم وتنفيذ ورش العمل التدريبية عبر الإنترنت لتعزيز قدرة منظمات المجتمع المدني في تحويل النزاعات وإدارة المشاريع والتنظيم  وغيرها من الموضوعات القائمة على الاحتياجات  لمحددة لمنظمات المجتمع المدني الشريكة.

 المتابعة مع منظمات المجتمع المدني الشريكة لضمان تقديم تقاريرها السردية والمالية وغيرها من المستندات الداعمة للدفعات التي تم إجراؤها لضمان الامتثال لمتطلبات 

 التخطيط والتنظيم لثلاث جلسات حوار محلي في المناطق المستهدفة، وجمع شركاء المشروع لدينا ، وأعضاء المجتمع ، والمؤثرين المحليين.

 تقديم الدعم لجميع أنشطة المشروع بما في ذلك التصميم والتنفيذ والتقارير والتقييم والامتثال المالي على النحو المطلوب من قبل المشروع.

إنشاء والحفاظ على علاقات إيجابية ومهنية مع أصحاب المصلحة المعنيين في مناطق العمل، بما في ذلك مع الشركاء وقادة المجتمع المناسبين والجهات الفاعلة في المجتمع المدني والمجموعات المهمشة.

 تحديث الفريق حول التغييرات ذات الصلة في السياق و الديناميكيات على أرض الواقع.

 تقديم تقارير شهرية، وتطورات السياق ، والتخطيط لفترة الأنشطة القادمة.

الحفاظ على إعداد تقارير مكتوبة وشفهية منتظمة مع فريق مشروع مكتب في بيروت

نظرًا لأن توصيفات الوظائف لا يمكن أن تكون شاملة ، فقد يُطلب من صاحب/ة الوظيفة القيام بواجبات أخرى تتماشى بشكل عام مع المسؤوليات الرئيسية المذكورة أعلاه.

 

مؤهلات

درجة البكالوريوس في التنمية أو العلوم السياسية أو الشؤون الدولية أو العلوم الاجتماعية أو أي موضوع آخر ذي صلة.

ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة ذات الصلة.

الإلمام بشبكات بناء السلام والمجتمع المدني.

مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والتواصل.

الطلاقة في اللغة العربية و الإنجليزية.

إتقان مايكروسوفت أوفيس.

مهارات تنظيمية قوية والاهتمام بالتفاصيل.

خبرة في الاتصال عبر الإنترنت

 

Expired

NOTE:

Daleel Madani, the civil society network, serves as a platform for organisations to post their professional opportunities, but is not involved in the recruitment process. The hiring organisation is solely responsible for the job and candidate selection.

Last modified: 
12 Aug, 2020
Intervention Sector(s):
Conflict Resolution
Application Deadline:
Wednesday, 19 August 2020
Contract Type:
Consultancy
Period of Employment:
من آب 2020 إلى آذار 2021
Salary
$800 - $1,000
Salary Range:
800 to 1200 (USD)
Education Degree:
Bachelor Degree
Education Degree Details:
درجة البكالوريوس في التنمية أو العلوم السياسية أو الشؤون الدولية أو العلوم الاجتماعية أو أي موضوع آخر ذي صلة.
Experience Requirements:
3 to 5 years
Arabic Language:
Fluent
English Language:
Basic
French Language:
None
Country/City: 
  • Lebanon