ترميم وتأهيل الملعب الداخلي والخارجي لروضة جمعية النجدة الإجتماعية- صيدا مخيم عين الحلوة

على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة تعبئة الطلبات الخطية على ان يقوم منسق المشروع باستلامها باليد من صاحب العطاء في مهلة أقصاها  يوم الجمعة الساعة الثالثة عصراً الواقع في29/3/2019 ويقدم العطاء في مظروف مغلف ومختوم بالشمع الأحمر ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:

  1.  قائمة بيانات العطاء (ملحق رقم 1)
  2. جدول قائمة السلع ومواعيد واماكن التوريد (ملحق رقم 2) على من يرغب الحصول على نسخة EXcel الرجاء التواصل معنا على البريد الإلتكتروني toutounjif@taawon.org
  3.  
  4. نموذج تقديم العطاء (ملحق رقم 3)

آخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا 29/3/2019   ويتم اعلام المشاركين بموعد فتح المظاريف لاحقاً.

  • سيتم فتح المظاريف بمقر مؤسسة التعاون – الرملة البيضاء شارع الاخطل الصغير مقابل أمن الدولة بناية البلطجي/المشروع الاخضر  الطابق الخامس تلفون +961 1 850218    
  • يتحمل مقدم العطاء جميع التكاليف الخاصة بإعداد وتقديم العطاء
  • على مقدم العطاء أن يدرس جميع التعليمات والشروط والمواصفات وجدول المتطلبات والنماذج الواردة في وثائق المناقصة بصورة دقيقة وأي تقصير في تقديم جميع الوثائق والمعلومات المطلوبة أو التقدم بعطاء غير مستجيب في جوهره لوثائق المناقصة من جميع النواحي سيتحمل مسؤلية ذلك مقدم العطاء وقد يؤدي الى إستبعاد عطائه.
  • إن عدم إبداء مقدم العطاء لأية ملاحظات على المواصفات الفنية خلال فترة دراسة وتقديم العطاءات يعتبر إقراراً منه بصحتها وسلامتها ولا يحق له المطالبة بأي تعديلات في السلع والمواد أو الخدمات المطالبة بفوارق الاسعار.
  • يحق لكل من تقدم للعطاء التقدم بطلب أي إيضاحات أو استفسارات بشأن وثائق المناقصة على أن تقدم خطياً الى عنوان مؤسسة التعاون – فرع لبنان المبين في قائمة بيانات العطاء وعلى مؤسسة التعاون الرد خطياًعلى أي طلب تتسلمه لإيضاح وثائق المناقصة خلال الفترة المسموح بها قانوناً قبل التاريخ المحدد لتقديم العطاءات وترسل صور من رد الجهة متضمناً شرحاً للتوضيحات والاستفسارات المطلوبة الى جميع المتقدمين لشراء وثائق المناقصة بدون تحديد مصدر طلب الايضاحات او الاستفسارات.

How to apply

يجب أن يتضمن العطاء المعد من قبل مقدمه المكونات الاتية:

رسالة تقديم العطاء وجدول المتطلبات وأسعارها مستكملين حسبما هو وارد في البنود اعلاه

يستكمل مقدم العطاء تعبئة نموذج العطاء وجدول الاسعار محدداً السلع والمواد المطلوب توريدها مع وصف مختصر لها.

  • لا يحق لأي مشارك التقدم بأكثر من عطاء واحد في نفس المناقصة سواء منفرداً أو ضمن شركة أو ضمن شركاء ( إئتلاف) وأي مخالفة لذلك سيتم استبعاد كافة العطاءات المقدمة أو إلغاء العقد إذا تبين ذلك للجهة بعد التعاقد معه ويستثنى من ذلك أن يكون صاحب العطاء مقدم من الباطن مع عطاء اخر.
  • يجب ان يبين مقدم العطاء في جدول الأسعار سعر الوحدة وإجمالي سعر الوحدات وصولا الى جملة العطاء للسلع والمواد المطلوب توريدها وتغليفها وتوصيلها بحسب  انطباق الحالة بموجب هذه التعليمات لمقدمي العطاءات على أن يكون العقد شاملاً جميع الرسوم الجمركية والضرائب وتكاليف التأمين والنقل وأي نفقات أخرى حتى وصول البضائع الى مخازن الجهة او اي موقع نهائي آخر محدد في جدول المتطلبات.

 يجب عند كتابة العطاء المقدم من المتناقص مراعاة الاتي:

  • كتابة أسعار الوحدات بحبر لا يمحى على ان يكون سعر الوحدة وعدد الوحدات بالعدد او الوزن او المقاس او اي بيانات تفصيلية أخرى والثمن الاجمالي وعلى ان تكتب الاسعار بالارقام والحروف.
  • ان يوقع مقدم العطاء على قائمة الاسعار بعد ملئها ولا يجوز الكشط او المحو في قائمة الاسعار وكل تصحيح في الاسعار او غيرها يجب إعادة كتابته بحبر لا يمحى رقما وحروفا والتوقيع بجانب هذا التصحيح.
  • تظل الاسعار التي حددها مقدم العطاء ثابتة خلال قيامه بتنفيذ العقد وغير خاضعة للتعديل وعلى لجنة التحليل والتقييم التعامل مع أي عطاء يتضمن أسعاراً قابلة للتعديل معاملة العطاء غير المستجيب الذي تم رفضه بموجب هذه التعليمات.
  • بالنسبة للسلع والمواد والخدمات المكملة التي يوردها مقدم العطاء تقدم الاسعار بالدولار الاميركي.
  • سيتم الدفع بالدولار الاميركي.
  • أن يكون لدى مقدم العطاء الإمكانيات المالية والفنية والإنتاجية لتنفيذ العقد.
  • إعداد النسخة الأصلية و 3 نسخ أخرى للعطاء المحددة في قائمة بيانات العطاء والتوقيع عليها على أن يتم تمييز النسخة الاصلية عن النسخ الاخرى بوضوح بحيث يكتب على النسخة الاصل ( أصل العطاء) وعلى النسخ الاخرى ( صورة العطاء ) وفي حالة أي اختلاف بينهما فانه يعتد بالنسخة الأصلية.
  • يحرر أصل العطاء والنسخ الاخرى طباعة أو كتابة بحبر لا يمحى ويوقع عليه مقدم العطاء او الشخص المخول او المفوض على ان يتم ذلك التوقيع والختم على جميع صفحات العطاء
  • إذا وقع خطأ من مقدم العطاء فلن يعتد بأية كتابة فيما بين السطور أوكشط أو إضافة فوق السطور إلا إذا وقع عليها الشخص او الاشخاص الموقعون على العطاء قبل فتح المظاريف.
  • يجب على مقدم العطاء التوقيع والختم على جميع وثائق العطاء كإقرار منه بالالتزام الكامل بما ورد فيها.
  • يضع مقدم العطاء أصل العطاء وكل نسخة منه في مظاريف منفصلة ومغلقة ومختومة بالشمع الاحمر يكتب عليها اسم المشروع ورقم المناقصة وعنوان التسليم طبقاً لما هو موضح  في قائمة بيانات العطاء ويتم  التوقيع على المظاريف.
Deadline
Friday, 29. Mar 2019
Type of Call
Call for proposals
Intervention Sector(s):
Rehabilitation