الشائعات خلال النزاع في سوريا: طبيعتها تأثيرها و مكافحتها

تقيم دولتي ورشة عمل في بيروت عن "الشائعات خلال النزاع في سوريا: طبيعتها تأثيرها ومكافحتها"  بحيث ستغطي الورشة المواضيع التالية:
- ما هي أنماط ومواضيع الشائعات التي تم تداولها و انتاجها منذ بداية الثورة وما مدى تأثيرها و كيف تم التعامل معها
- ما هي الوسائل المستخدمة في تناقل الشائعات (فيديو، خبر، بيان...)
- تأثير الشائعات و أشكال النزاعات الناتجه عنها و كيفيه التعامل معها
- ما هي الآليات الفعاله التي يمكن تطبيقها على أرض الواقع الآن للتحقق من الشائعات و التعامل معها.
 
تعتمد الورشة اسلوبا تشاركيا يستفيد من خبرات المشاركين/ـات ومساعدتهم على تحليل ديناميكية النزاع في سوريا كما سيتم تشكيل فريق تطوعي من المشاركين/ـات في الورشة للعمل على مكافحة الشائعات.

Add to my Calendar الشائعات خلال النزاع في سوريا: طبيعتها تأثيرها و مكافحتها تقيم دولتي ورشة عمل في بيروت عن "الشائعات خلال النزاع في سوريا: طبيعتها تأثيرها ومكافحتها"  بحيث ستغطي الورشة المواضيع التالية: - ما هي أنماط ومواضيع الشائعات التي تم تداولها و انتاجها منذ بداية الثورة وما مدى تأثيرها و كيف تم التعامل معها - ما هي الوسائل المستخدمة في تناقل الشائعات (فيديو، خبر، بيان...) - تأثير الشائعات و أشكال النزاعات الناتجه عنها و كيفيه التعامل معها - ما هي الآليات الفعاله التي يمكن تطبيقها على أرض الواقع الآن للتحقق من الشائعات و التعامل معها.   تعتمد الورشة اسلوبا تشاركيا يستفيد من خبرات المشاركين/ـات ومساعدتهم على تحليل ديناميكية النزاع في سوريا كما سيتم تشكيل فريق تطوعي من المشاركين/ـات في الورشة للعمل على مكافحة الشائعات. Organizer 2013-12-16 02:00:00 2013-12-16 02:00:00 [email protected] Asia/Beirut public
Start/End Date and Time
Mon, 16/12/2013 - 2:00am
Project Location:
Beirut
Lebanon
LB
Event Type:
Workshop / Round Table
randomness